اعلان

بعد ايجابية مسحته.. هل يؤثر غياب كريستيانو على يوفنتوس فى لقاء برشلونة بدوري الأبطال؟

مسيي وكريستيانو
مسيي وكريستيانو

تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهته أمام فريق برشلونة، والمقرر لها أن تقام في تورينو بالجولة المقبلة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

غياب كريستيانو عن يوفنتوس

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية،أن عينت رونالدو مازالت إيجابية حتى الآن، وهو ما يدل على عدم شفائه تمامًا من فيروس كورونا المستجد، وهو ما يعني غيابه عن اللقاء القادم أمام برشلونة المنتظر.

وكانت ملايين الجماهير من كل أنحاء العالم تنتظر هذا اللقاء القوي، الذي يأتي بطعم كلاسيكو الأرض ويعيد إلى أذهانهم اللقاءات المثيرة التي طالما جمعت بين كريستيانو رونالدو في الدوري الأسباني، ولكن جاءت السفن بما لا تشتهيه الأنفس و هدم فيروس كورونا اللعين امالهم فى رؤية الثنائي الأشهر مرة اخرى.

ويتساءل البعض بعد تأكيد غياب كريستيانو عن اللقاء إيجابية عينته حتى الآن هل سيتأثر يوفنتوس أمام برشلونة أم لا خاصة بعد غياب نجمعهم، ونستطيع ن نتوقع ظهور بعض التأثير بعض الشىء لغياب الدون، ولكن ليس بشكل كبير خاصة وأن مباراة يوفنتوس مع دينامو كييف في الجولة الأولى انتهت بنجاح اليوفي في تحقيق ثنائية نظيفة أحرزهما الفا موراتا.

وجدير بالذكر أصيب رونالدو بفيروس كورونا خلال فترة التوقف الدولي الماضية، خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، ووفقاً لبروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فإن اللاعب يجب أن تكون نتيجة مسحته سلبية قبل أسبوع قبل المباراة وهو ما لم ينجح كريستيانو في الوصول إليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14