اعلان

قناة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يبحث الجمهور العاشق للمارد الأحمر عن قناة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد، بدلًا من أزمة الإنترنت التي تلاحقهم أثناء مشاهدة المباراة على القنوات المشفرة.

ولذا أذاعت الهيئة الوطنية للإعلام بشرى سارة لعشاق الكرة المصرية، حيث كشفت عن وجود قناة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام إذاعة مباراة الأهلي والوداد، على قناة أون تايم سبورت الأرضية، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي أن يفوز على الوداد في مباراة الذهاب بهدفي قفشة ومعلول، في استاد المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، استعد استعدادًا جيدًا للمباراة، حيث أمر موسيماني بسحب هواتف اللاعبين، حتى يكون تركيزهم الأكبر على المباراة، حيث إنه يخشى المفاجآت التي قد تحدث.

وحذر موسيماني لاعبيه من الاستهتار بالمنافس، والذي يعلم حجمه جيدًا، حتى لو استطاع الفوز عليه بالمغرب في مباراة الذهاب من دوري أبطال إفريقيا لهذ الموسم.

كما قام بتدريب لاعبيه على ركلات الترجيح، تحسبًا لأي ظروف قد تحدث في مباراة اليوم.

وعلى الجانب الآخر، يرى الأرجنتيني غاموندي، المدير الفني للوداد المغربي أن فريقه قادر على تخطي الأهلي والتأهل للنهائي، رغم أنه يعلم صعوبة المباراة، خصوصًا أنها في استاد القاهرة.

ويدخل الوداد المباراة بمعنويات منخفضة، خصوصًا بعد الأحداث المريرة التي مرت على الفريق في الآونة الأخيرة؛ حيث خسارة مباراة الذهاب أمام الأهلي على الأراضي المغربية، وخسارة الدوري المغربي، بسبب النتائج السيئة التي شهدها الفريق في المباريات الأخيرة من الدوري المغربي.

وعلى هذا، فقد منح سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد، وعدًا للاعبي الفريق، برصد مكافآت كبيرة حال تخطي عقبة الأهلي في القاهرة والتأهل لنهائي البطولة.

ومن ناحية أخرى، يسعى النادي الأهلي لإسعاد جمهوره الغاضب منذ سبع سنوات، والباحث عن البطولة التاسعة، خصوصًا بعد أن كان الحلم قريبًا وبشدة من الأهلي في موسمي 2017، و2018، ولكن أضاع الأهلي الفرصتين؛ حيث سقط أمام الوداد في موسم 2017 في النهائي بهدف دون رد في المغرب، بعد أن تعادل تعادلًا إيجابيا في استاد برج العرب بمصر.

ثم سقط أمام الترجي في استاد رادس، في موسم 2018، بثلاثة أهداف دون رد، بعد أن حقق الأهلي نتيجة الفوز بقلاقة أهداف مقابل هدف في استاد برج العرب، مما يعني أن البطولة كانت قريبة منه.. والآن الأهلي يمتلك الفرصة الثالثة لحسم التاسعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً