المشرف العام على التحرير داليا عماد

الصحافة المغربية تشتعل.. هجوم حاد على حكم مباراة الأهلي والوداد

أهل مصر
الاهلي والوداد
الاهلي والوداد
اعلان

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.. بعد أن فاز منذ قليل على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبذلك، ينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء، والمقرر أن تقام يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي.

وترصد أهل مصر، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في الصحف المغربية عن هزيمة الوداد أمام الأهلي..

المنتخب: الأهلي بالألغام يزيد الوداد الهم والآلام

قالت صحيفة المنتخب المغربية إن الوداد كرر سيناريو مباراة الذهاب؛ حيث السقوط بهدف مبكر عن طريق انفراد صريح بالمرمى، ثم ركلة جزاء ملغاة للوداد، وكأن مباراة الذهاب تتكرر بحذافيرها.

وأضافت أنه على الرغم من أن الوداد يعلم استحالة تأهله في القاهرة، ويعلم أيضًا أن لا شيء يمكن أن يخسره، إلا أنه أراد أن يحاول العودة في القاهرة، وهو ما لم يتحقق.

وذكرت الصحيفة استياءها من الحرية التي منحها الوداد للأهلي في ملعب المباراة، مما سهل من أمر المباراة على الأهلي.

ورأت أن الهدف الأول للأهلي والذي سجله مروان محسن كان تسللًا واضحًا، وهو ما غفل عنه الحكم، وفي ذات الوقت، لم يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للوداد.

البطولة: الوداد ينهزم أمام الأهلي بـ(3-1) إيابا ويودع مسابقة دوري الأبطال من بوابة نصف النهائي

قالت صحيفة البطولة إن الوداد لم يظهر أي خطورة طوال شوط المباراة الأول، رغم البداية القوية والتي منحت الجمهور المغربي شيئًا من التفاؤل، إلا أن هدف مروان محسن هو ما ثبط عزيمتهم.

وأضافت أن الوداد بدأ يلعب بخطورة مع مطلع الشوط الثاني، ولكن التوفيق لم يحالفه، حتى سجل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 81 من المباراة.

Le 360: الأهلي يهين الوداد ذهابا وإيابا ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

وصفت le 360 الهزيمة بالإهانة؛ حيث أسقط الأهلي الوداد في عقر داره بهدفين دون رد، ثم عاد في القاهرة ليسقطه للمرة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هسبريس: الوداد البيضاوي يودع دوري أبطال إفريقيا بخسارة جديدة أمام الأهلي

قالت صحيفة هسبريس المغربية إن الأهلي أنهى حلم "الريمونتادا" الذي راود الفريق جمهوره منذ خسارة مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وأضافت أن الأهلي نسف آمال الوداد في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: انخفاض أعداد مصابي كورونا وارتفاع نسب الشفاء لـ 78.4%