اعلان

سيد عبد الحفيظ يزف بشرى سارة لجماهير الأهلى قبل نهائئ دوري الأبطال

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن آخر تطورات الحالة الصحية للتونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق، على خلفية تعرضه للإجهاد فى العضلة الخلفية، وغاب على إثرها عن مباراة العودة أمام الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لبرنامج 'مع شوبير' على إذاعة أون سبورت إف إم:'موسيمانى رفض الدفع بـ على معلول فى لقاء الوداد لأنه قبل المباراة بيوم شعر بإجهاد فى الخلفية'.

وأضاف: ' كما أن على نفسه كان يريد أن يلعب وهذا أكثر ما يعجبنى بوجود هذه الروح من اللاعبين، هدفنا واحد وهو نجاح الفريق، وبنسبة 90% سيكون موجود في تمرين الغد وعليه سيكون جاهزًا لمباراة النهائي الأفريقي يوم 6 نوفمبر '.

وأضاف عبد الحفيظ: 'خضنا مباراتين على قدر كبير من الأهمية أمام الوداد، وخضنا مشوارا صعبا خلال البطولة، ولكن الهدف الأساسى لم يتحقق حتى الآن، وهذا ما يجب أن يصل إلى أذهان اللاعبين، داخلين على سنة و3 أشهر فى هذه النسخة وهذا لم يحدث من قبل ونأمل تحقيق حلم ملايين الأهلاوية'.

وتابع: ' بأن الاحتياج الفني للمباراة هو ما يحكم اختيارات موسيمانى، وكل مباراة لها ظروفها، ونتمنى تجهيز جميع اللاعبين، ورامى ربيعة بات قريباً من العودة'.

وجدير بالذكر تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على منافسه الوداد المغربي بنتيجة 5- 1 حصيلة مبارتي الإياب والذهاب، على أن ينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء لمواجهته في النهائي المحدد له أن يقام فى السادس من شهر نوفمبر القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً