اعلان

شاهد مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

شاهد مباراة بيراميدز ونهضة بركان.. حيث يستعد عشاق الكرة المصرية لمشاهدة لقاء بيراميدز ونهضة بركان في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض أهل مصر البث المباشر لمباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتبدأ مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم في تمام التاسعة مساءً، على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بالمغرب.

ومن المتوقع، أن يخوض بيراميدز معركة النهائي بالتشكيل التالي: المهدي سليمان في حراسة المرمى، وأحمد توفيق، كانون، علي جبر، محمد حمدي في خط الدفاع، وعمر جابر، عبد الله السعيد، إبراهيم حسن، دونجا، محمود حمادة في خط وسط الملعب، وجون أنطوي في الهجوم.

بينما يدخل نهضة بركان المباراة بالتشكيل الآتي: زهير لعروبي في حراسة المرمى، وعمر النمساوي، الهلالي، محمد عزيز، إسماعيل مقدم في خط الدفاع، ودايو، العربي الناجي، زهير كروش، حمدي لعشير، زكريا حدراف في خط وسط الملعب، ومحسن ياجور في الهجوم.

شاهد مباراة بيراميدز ونهضة بركان

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز ونهضة بركان على قناة بين سبورت 7، ويعلق نوفل الباشي على أحداث المباراة.

يذكر أن بيراميدز تأهل إلى نهائي الكونفدرالية على حساب حوريا كوناكري، بعد أن فاز بهدفين دون رد، سجلهما عبد الله السعيد وإبراهيم حسن، في المباراة التي أقيمت على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مباريات نصف نهائي الكونفدرالية.

وعلى الجانب الآخر، تأهل نهضة بركان على حساب حسنية أغادير، بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف، وسجل محمد عزيز هدفي نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت على استاد مولاي الأمير عبد الله.

ويستعد نادي بيراميدز لخوض مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية من أجل تحقيق البطولة الأولى للفريق، بعد أن ودع كأس مصر أمام طلائع الجيش في ربع نهائي كأس مصر؛ حيث خسر بيراميدز بركلات الترجيح أمام طلائع الجيش.

بينما يريد نهضة بركان أن يفوز ببطولة الكونفدرالية لتعويض خسارة الموسم الماضي أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، كما أنه خسر منذ أيام بطولة الدوري المغربي، والتي كان نهضة بركان قريبًا منها، لولا النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الموسم السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً