المشرف العام على التحرير داليا عماد

بسمة واضحة على الصحف المغربية بعد تتويج نهضة بركان بالكونفدرالية

أهل مصر
نهضة بركان
نهضة بركان
اعلان

انتصر منذ قليل فريق نهضة بركان المغربي على بيراميدز المصري، بهدف دون رد، سجله المهاجم محسن ياجور في المباراة التي أقيمت على استاد مولاي الأمير عبد الله، ليتوج النهضة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتستعرض أهل مصر في هذا التقرير أبرز ما قيل في الصحف المغربية حول تتويج نهضة بركان بالكونفدرالية..

البطولة: نهضة بركان يطيح ببيراميدز المصري ويتوج بـ"كأس الكونفدرالية الإفريقية" للمرة الأولى في تاريخه

قالت جريدة البطولة إن فريق بيراميدز استطاع أن يعوض خسارة الكونفدرالية السابقة أمام الزمالك، بالتتويج بالبطولة الحالية على حساب بيراميدز.

وأضافت أن نهضة بركان تمكن من السيطرة على المباراة، حتى بعد الهدف الذي سجله محسن ياجور، مؤكدة أن بيراميدز رغم بعض المحاولات ولكن لم تكن هذه المحاولات بالخطورة الكافية التي تؤهله لتسجيل التعادل.

المنتخب: نهائي كأس الكونفدرالية: النهضة البركانية بطلا لكأس الكاف بعد فوزه على بيراميدز المصري

أبدت صحيفة المنتخب سعادتها بفوز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث أشادت بأداء نهضة بركان في المباراة وسيطرته عليها بقوة.

وقالت صحيفة المنتخب إن بيراميدز لعب المباراة بخشونة، وتسبب في العديد من المشكلات التي حدثت أثناء المباراة، بدليل البطاقات الصفراء التي حصل عليها الفريق.

le 360: نهضة بركان يتوج بطلا لكأس الاتحاد الإفريقي

وصفت صحيفة le 360 هدف محسن ياجور، الذي سجله في مباراة اليوم، بأنه هدف عالمي، مشيرة إلى أن نهضة بركان استطاع أن يرسم البسمة على جمهوره.

وتحدثت أيضًا عن تعويض نهضة بركان لبطولة الكونفدرالية التي خسرها الموسم السابق أمام الزمالك، ليسعد جمهوره.

هسبورت: لأول مرة في تاريخه.. فريق نهضة بركان يتوج بكأس الكونفدرالية

قالت صحيفة هسبورت المغربية إن فريق نهضة بركان استطاع أن يضغط على بيراميدز بقوة منذ بداية اللقاء، وهو ما منحه الأفضلية للفوز بالبطولة الإفريقية.

وأضافت أن بيراميدز استطاع بعد الهدف أن يخطف الاستحواذ من الفريق المغربي، واستطاع أن يصنع الخطورة، ولكن لم يسجل في النهاية أي هدف، ليتوج في النهاية نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة تكشف تفاصيل انتاج لقاح كورونا بمصر: وجود المصل لا يعني القضاء على الوباء والسعر لا يمكن تحديده الآن