اعلان

كواليس ومفاجآت تتويج الأهلى بدرع الدوري الـ 42

ارشيف
ارشيف

يتسلم النادى الأهلى درع مسابقة الدوري الممتاز غدا، بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش فى إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدورى.

وتجهز اللجنة الخماسية الملكفة بإدرة شئون اتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولى'فيفا'، بالتنسيق مع الشركة الراعية للمسابقة برزنتشين، من أجل إقامة احتفالية تليق باسم وشكل الدورى المصرى.

القيعي : انتظروا المفاجآت

من جانبه قال عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى، إن احتفالية تسليم الأهلى لدرع الدورى ستشهد مفاجآت لم تظهر من قبل وستكون نقلة كبيرة.

وأضاف 'القيعي' خلال تصريحات متلفزة له على قناة الأهلى: 'الأهلى اتكرم بلقب الدورى هذا الموسم في سبع مباريات متتالية، لأن كل فريق بيلعب مع الأهلى كان بيقدم التحية والاحتفال للأهلى، ولم يتسبب ذلك في أي تهاون في المباريات على الرغم من حسم الدورى'.

وواصل: 'ما حدث من تراجع المستوى بعد كورونا تحت قيادة فايلر عن قبل كورونا يرجع لاختلاف الدوافع وعدم التركيز مع الأهلى، ولكن بعد تغيير الجهاز الفني ومجيئ موسيمانى عاد الأهلى لقمة مستواه لأن القماشة قوية جدا'.

وتابع: 'كل الأرقام اللى تحققت هذا الموسم من الأفضل هجوميا والأفضل دفاعيا والأكثر كليت شيت وتحقيق اللقب قبل 7 مباريات تبدد كل الكلام عن مجاملات الأهلى والبطولات الحلال والحرام'.

الغائبون

فى السياق ذاته رفض مجلس الأهلي توجيه الدعوة لحسام عاشور قائد الفريق السابق لحضور احتفالية تسلم الدرع على خلفية الأزمة التي حدثت بين الطرفين وهجوم عاشور على إدارة النادي.

وكان القائد حسام عاشور انضم مؤخرًا لصفوف الاتحاد السكندرى لمدة موسمين بعدما طلب حسام حسن 'العميد' المدير الفنى الجديد لزعيم الثغر التعاقد مع اللاعب للاستفاده من خبراته الهائلة فى وسط الملعب.

ولم يختلف الوضع كثيرًا، بالنسبة للاعب رمضان صبحى المنضم حديثا لصفوف بيراميدز، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة والتى شن فيها هجوم على جميع مسئولى النادى.

وهو ما دفع الإدارة الحمراء علي عدم دعوته بجانب شريف إكرامي لحفل تسليم درع الدوري.

فيما وجه مسئولو المارد الأحمر الدعوة لمؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق السابق لحضور الاحتفالية، لتكريمه بعد تعرضه لأزمة صحية تسبب في ابتعاده عن ممارسة كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان