اعلان

تعرف على موعد مباراة المصري ووادي دجلة والقنوات الناقلة لها

وادي دجلة وحرس الحدود
وادي دجلة وحرس الحدود

تعرف على موعد مباراة المصري وفريق وادي دجلة ؛ حيث يحتضن اليوم استاد برج العرب مباراة المصري البورسعيدي وفريق وداي دجلة، في إطار مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري ووداي دجلة والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة المصري ووادي دجلة، والتي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الثامنة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض قناة on time sport المواجهة التي تجمع بين أبناء بورسعيد، وفريق وادي دجلة.

موقف المصري في الدوري المصري الممتاز

يحتل النادي المصري المركز السابع من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة؛ حيث لعب 33 مباراة؛ فاز في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 12 مباراة.

وفاز النادي المصري في آخر مبارياته في الدوري أمام نادي طنطا بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي المصري حسان علي وعمرو موسى، بينما سجل محمد ناجي هدف طنطا الوحيد.

موقف وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز

يقع فريق وادي دجلة في المركز الـ15 من ترتيب الدروي المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة؛ حيث لعب الفريق 33 مباراة؛ فاز في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وهُزم في 14 مباراة.

لعب وادي دجلة آخر مبارياته أمام نادي الجونة، وسقط بهدفين دون رد، سجل هدفي وادي دجلة ناصر محمد ووالتر بواليا.

هدف المصري من المباراة

يسعى النادي المصري تحت قيادة المدير الفني علي ماهر، للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من المباراة، لترتفع معنوياته ويستعد للموسم الجديد بقوة، خاصة أن المصري فقد وجوده داخل المربع الذهبي كعادته، وخرج من كأس مصر بخسارة مدوية أمام المقاولون العرب برباعية نظيفة.

كما ودع الفريق بطولة الكونفدرالية الإفريقية من ربع النهائي أمام فريق نهضة بركان المغربي؛ لذا يسعى المصري لتحسين صورته في الدوري المصري الممتاز، كما يريد أن ينهي الموسم بالطريقة التي تليق باسم النادي المصري البورسعيدي.

هدف وادي دجلة من المباراة

يسعى فريق وادي دجلة لتحقيق نتيجة الفوز بالمباراة، وذلك من أجل ظهوروه بصورة مشرفة في ختام الدوري المصري الممتاز، خصوصًا أن وادي دجلة حافظ على بقائه في الدوري المصري الممتاز بصعوبة شديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من البنك الأهلي