اعلان

الجزائري رضوان الشريفي في صفوف الإسماعيلي.. رسميا

رضوان لاعب الاسماعيلي
رضوان لاعب الاسماعيلي

أتم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، التعاقد بصفة رسمية مع الدولي الجزائري رضوان شريفي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقامت لجنة التعاقدات بمفاوضات مكثفة مع ظهير اتحاد العاصمة الجزائري بعد متابعته بشكل تفصيلي، حيث رحب بارتداء قميص الدراويش نظرا لقيمة النادي الكبيرة وجماهيرته العريضة، وذلك رغم تلقيه أكثر من عرض من أندية منافسه.

اللاعب الجزائري صاحب الـ 27 عاما، خاض 27 مباراة بقميص اتحاد العاصمة الموسم الماضي ونجح في صناعة هدفين، ويعد النجم الجزائري أحد المشاركين في حصد فريقه الأسبق على لقب بطولة الدوري المحلي موسم 2018-2019.

كما شارك مع منتخب بلاده للناشئين تحت 23 عاما في أكثر من 14 مباراة، بجانب تسجيله هدفا وصنع 3، حيث العديد من المباريات المؤهلة لأولمبياد البرازيل الماضية فضلا لعب نهائيات كأس الأمم الأفريقية فضلا عن التواجد ضمن صفوف منتخب الجزائر للمحليين.

ويملك الجزائرى خبرة كبيرة، حيث خاض 117 مباراة بالدوري الجزائري سجل خلالهم هدفا وصنع أكثر من 8، بجانب خوض 11 مواجهة بكأس الجزائر وصنع خلالهم هدفين وسجل واحد، فضلا عن المشاركة بـ8 مباريات بدوري أبطال أفريقيا وست مواجهات بكأس الكونفدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة