اعلان
اعلان

لعنة أندية لندن... مانشستر يونايتد يسعى لـ"فك النحس" أمام أرسنال

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تسببت أندية العاصمة لندن، في إحباط كبير لنادي مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'، في انطلاقة الموسم الجديد، مما أدى لنزيف النقاط وتراجع الشياطين الحمر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

عملاق مدينة مانشستر واجه الأندية اللندنية ثلاث مرات خلال في الست جولات الماضية، ولم يحصد سوى نقطة وحيدة من تعادل سلبي، بل وتعرض لخسارة مهينة في بداية الموسم بسداسية في شباكه.

ويستضيف مانشستر يونايتد أحد كبار أندية لندن فريق آرسنال في تمام السادسة والنصف مساء اليوم على ملعبه 'أولد ترافورد'، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويسعى اليونايتد لــ'فك النحس' أمام آرسنال، بعد أن لازمه في مواجهات أندية العاصمة، وتسبب في إخفاقات أبعدته عن المقدمة والصراع على الصدارة، كما فعل في بطولة دوري أبطال أوروبا، داخل أرضه وخارجها.

لعنة لندن على مانشستر يونايتد

يواجه مانشستر يونايتد أندية لندن في بداية الموسم، بخسارة كبيرة أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعبه 'مسرح الأحلام'، يحبط آمال جماهيره التي تنتظر عودته من جديد الى مكانته الطبيعية على منصات التتويج.

ثم تعرض اليونايتد فضيحه كرويه أمام توتنهام هوتسبير في المواجهة الثانية لأندية لندن، بسداسية قاسية مقابل هدف وحيد، ليسجل واحدة من أسوأ البدايات في تاريخ الدوري الإنجليزي، بثلاث مباريات وثلاث نقاط فقط، مع استقبال 11 هدفًا في نسبة مرتفعة للغاية.

استعاد مانشستر يونايتد عافيته مؤخرا في دوري أبطال أوروبا، ونجح في كسر شوكة باريس سان جيرمان وصيف البطولة، بهزيمته على أرضه ملعب' حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، بهدفين مقتبل هدف، كما سحق لايبزيج الألماني بثنائية نظيفة.

ولكنه فشل في مواصلة نشوة الانتصارات بالبطولة المحلية، في المواجهة الثالثة أمام الأندية اللندنية، عندما يصطدم بنادي تشيلسي، ولازمته 'لعنة لندن'، بتعادل سلبي، بالرغم من اقترابه من تحقيق الفوز، ليخرج من مواجهات العاصمة الإنجليزية بنقطة وحيدة حتى الآن، فهل ينجح اليوم في تخطي اللعنة!؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024