ads
ads

عمار حمدي: مددت عقدي مع الأهلي 3 سنوات قبل الانتقال للاتحاد السكندري

عمار حمدي
عمار حمدي

تحدث عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي الذي تمت إعارته في صفوف نادي الاتحاد السكندري، عن موقفه من تجديد عقده في الأهلي.

وأكد عمار حمدي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "قمت بالتجديد مع النادي الأهلي قبل توقيع إعارتي مع نادي الاتحاد السكندري".

وتابع: "مددت عقدي مع الأهلي 3 سنوات قبل الانتقال للاتحاد السكندري".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"