اعلان

"جمهوره دا حماه".. جماهير الأهلي تساند كهربا في أزمته مع محمد فضل

كهربا ومحمد فضل
كهربا ومحمد فضل
كتب : عزة رخا

اشتعلت السوشيال ميديا اليومين الماضيين بالحديث عن أزمة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم 'كهربا'، لاعب الأهلي، بعدما ظهر الثنائي في مشاداة خلال احتفالية تتويج المارد الأحمر بدرع الدوري، وهدد فضل بتصعيد الأمر وتقديم شكوى في لاعب الشياطين الحمر، وردا على ذلك رفض مسؤولو القلعة الحمراء ما بدر من عضو اتحاد الكرة تجاه اللاعب.

وانتفضت جماهير النادي الأهلي، ضد محمد فضل وتصريحاته، دعما للاعب الفريق، وطالبت النادي بضرورة حماية محمود كهربا بعد التصريحات التي أطلقها محمد فضل بالأمس، وقيامه بتقدم شكوى ضد اللاعب في لجنة الانضباط التابعة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

ودشنت جماهير القلعة الحمراء هاشتاج عبر مواقع التدوينات القصيرة 'تويتر' بعنوان 'احمي كهربا يا أهلي'، مطالبة النادي الأحمر بحماية كهربا من تطاول محمد فضل،

ووجهت الجماهير رسالة إلى محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية من خلال الهشتاج وحذرته من غضبهم، بعدما تعاطفوا معه قبل ذلك لكن يبدوا أنهم كانوا مخطئين، على حد وصفهم.

وتعود بداية الأزمة إلى لحظات تتويج الأهلي بدرع الدوري لموسم 2019/2020 بعد نهاية مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بحضور فضل مندوباً عن اللجنة الخماسية، وحضور مميز لمؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، من أجل تكريمه ودعمه وسط زملائه، بجانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط