اعلان

جمهور الأهلي ضغط على الخطيب.. سر حذف بيان اتحاد الكرة بشأن اعتذار كهربا لمحمد فضل (خاص)

الأهلي
الأهلي

علمت أهل مصر من خلال مصادر خاصة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن السبب الحقيقي وراء حذف بيان الصلح بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية ومحمود كهربا نجم النادي الأهلي، على موقع الجبلاية الرسمي، والذي جاء فيه اعتذار اللاعب، وانتهاء الأزمة.

وأوضحت المصادر لـ"أهل مصر" أن الأهلي واتحاد الكرة اتفقا على ذهاب محمود عبدالمنعم كهربا إلى اتحاد الكرة لمناقشة الأمر وجها لوجها، بعد تدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية.

وأضافت المصادر أن كهربا وفضل دخل في جلسة نقاش وعتاب، على الواقعة الشهيرة في احتفالية الأهلي بالدوري الـ42، في ستاد السلام"الأهلي الجديد"، وتم انتهاء الأزمة فعليا، ولكن كان هناك اتفاق آخر بعدم وجود أي بيانات هذه الليلة، والانتظار حتى صباح غدا، ليتزامن مع بيان الأهلي.

إلا أن اتحاد الكرة عبر الموقع الرسمي، قام بنشر بيان يكشف فيه قبول محمد فضل لاعتذار كهربا، الأمر الذي أثار غضب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي، وشنو هجوما حادا على الاتحاد، وطالبوا الأهلي بالرد القاطع على تلك الواقعة.

وأشارت المصادر إلى أن ذلك وضع مجلس إدارة الأهلي تحت ضغوطات كبيرة باتصالات للاعب ومجلس الإدارة وتساؤلات عديدة، عن حقيقة اعتذار كهربا، الذي أكد للجميع من خلال تسريبات لبعض الإعلاميين، عن عدم صحة ما تردد وأنه لم يعتذر.

وأوضحت أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ومجلس إدارة الأهلي قاموا بالتواصل مع اتحاد الكرة وأعربوا عن غضبهم الشديد لمخالفة ما تم الاتفاق عليه خلال الجلسة، ووضعهم في موقف محرج أمام الجماهير واللاعب، وهذا ما يؤكد بيان الأهلي على لسان كهربا بأنه لم يخطئ لكي يعتذر، قبل أن يتم حذف البيان التابع لاتحاد الكرة.

واختتمت المصادر أن مجلس الأهلي سمح لكهربا توضيح الموقف كما بالنص، دون إخفاء أي شئ، بعد أن قد اتفق مع فضل واللجنة الخماسية، أن اللاعب سيذهب لتهدئة الأمور وعمل إثارة البلبلة، مع الأخذ بالاعتبار أن كهربا لم يخطئ ولن يذهب يعتذر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"