اعلان

ريال مدريد يبحث عن الفوز الأول في دوري الأبطال.. غدًا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة إنتر ميلان الإيطالي، غدًا، في تمام العاشرة مساءً، على استاد "البرنابيو"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوربا.

ويبحث فريق ريال مدريد عن تحقيق الفوز الأول له في بطولة دوري أبطال أوربا، لهذا الموسم، بعد أن خسر في مباراته الأولى أمام شاختار دونيتسك، ثم تعادل أمام مونشنجلادباخ.

موقف ريال مدريد في دوري أبطال أوربا

يقع فريق ريال مدريد في مؤخرة المجموعة الثانية من دوري أبطال أوربا، برصيد نقطة واحدة فقط، حيث إن ريال مدريد لعب مباراتين حتى الآن في البطولة؛ تعادل في مباراة وخسر في أخرى.

بدأ ريال مدريد مبارياته في دوري أبطال أوربا بمواجهة شاختار دونيتسك على استاد "البرنابيو"، وخسر الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ثم انطلق في رحلة خارج الأراضي الإسبانية، ليواجه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكلٍ منهما.

موقف إنتر ميلان في دوري أبطال أوربا

على الجانب الآخر، نجد أن فريق إنتر ميلان يحتل المركز الثالث من المجموعة نفسها، برصيد نقطتين فقط؛ حيث لعب الفريق مباراتين، وحقق نتيجة التعادل في المباراتين.

واجه إنتر ميلان فريق بروسيا مونشنجلادباخ، في المباراة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوربا، على الأراضي الإيطالية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ثم ذهب إنتر ميلان إلى دولة أوكرانيا، ليواجه شاختار دونيتسك، في المباراة الثانية، ليعود في النهاية بعد أن انتزع نقطة من الفريق؛ حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى الفريقان قبل ذلك في 20 مناسبة؛ فاز ريال مدريد في 9 مباريات، بينما فاز ميلان في 8 مباريات، وحضر التعادل في 3 مباريات فقط.

وكانت أكبر نتيحة في لقاءات الفريقين، هي فوز ريال مدريد على إنتر ميلان بخمسة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس الاتحاد الأوربي عام 1986.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يخوض ريال مدريد معركته أمام شاختار دونيتسك بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: كوتوا.

خط الدفاع: سيرجيو راموس- فاران- مارسيلو- ميندي.

خط الوسط: مودريتش- توني كروس- كاسيميرو- أسينسيو- فينسيوس جونيور.

الهجوم: كريم بنزيما.

القناة الناقلة

ينتظر عشاق ريال مدريد، مباراة الغد أمام إنتر ميلان، والتي من المقرر أن تذاع على قناة bein sport 1، في تمام العاشرة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط