اعلان

ماذا فعل رباعي الأهلي المعار قبل العودة مرة أخري للتتش

الأهلي
الأهلي

حسم مسئولو النادي الأهلي عودة رباعى الفريق المعار "محمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن" لصفوف الفريق للانضمام للتدريبات الجماعية خاصة بعد الأداء المميز الذى ظهروا عليه مع فرقهم وسحبهم البساط من تحت أقدام لاعبين كبار ولكن يبقى السؤال الذى يطرح نفسه بقوة ماذا قدم هؤلا النجوم مع فرقهم حتى يدخلون حسابات بيتسو موسيمانى المدير الفني.

حيث ظهر ماهر مع سموحة في 24 مباراة هذا الموسم، ونجح في إحراز 6 أهداف وصناعة 11 آخرين، جعلته الأكثر صناعة للأهداف في الدوري المصري.

أرقام ناصر ماهر بعد كورونا كانت ملفتة إلى حد كبير حيث استطاع النجم الأول في سموحة أن يسجل ثلاثة أهداف بالدوري في شباك كل من أسوان - المصري البورسعيدي - حرس الحدود بينما صنع 6 أهداف خلال 8 مباريات في شباك كل من الزمالك - الاتحاد السكندري "مرتين" - ومرة أمام حرس الحدود والإسماعيلي.

سجل محمد شريف مع إنبي 14 هدفًا وصنع 5 آخرين خلال مشاركته في 30 مباراة بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليكون أبرز معاري الأهلي الذين ظهروا في الدوري وظهر اللاعب بشكل مميز خلال تجربة الإعارة مع الفريق البتروبى، ونجح في احتلال المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري.

شارك صلاح محسن مع سموحة في 15 مباراة بالدوري المحلي وكأس مصر، وأحرز 6 أهداف وصنع هدفين خاض صلاح محسن، تجربة الإعارة مع سموحة بعد أن بدأ موسمه مع الفريق الأحمر، ولم يحصل على الفرصة في عهد رينيه فايلر.

لعب أكرم توفيق مع الجونة هذا الموسم، 31 مباراة في الدوري وكأس مصر، وسجل هدفين وصنع مثلهما يعود أكرم توفيق للأهلي، بعد إعارة لمدة موسم ونصف مع الفريق الساحلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً