اعلان

هل أصيب مرتضي منصور بفيروس كورونا ؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تلقى نادي الزمالك خبر صادم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تعرض أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة النادي للإصابة بفيروس كورونا، بعد أن خضع بعض الفحوصات الطبية والتحاليل الخاصة التي أثبتت إيجابية العينة.

هل أصيب مرتضي منصور بفيروس كورونا؟

وكان قد خالط عبد الفتاح، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أول أمس الإثنين، حيث قضى معه وقت طويل بمقر النادي، من خلال جولته في أرجاء القلعة البيضاء أو عقد جلسة فى مكتبه.

وبعد إعلان إصابة أحمد عادل عبد الفتاح بفيروس كورونا، وتبين مخالطة لمرتضى منصور قبلها بشكل مباشرولفترة طويلة، تزداد التساؤلات والتكهنات حول احتمالية إصابة مرتضى منصور بفيروس كورونا.

كما أن مخالطة مرتضى منصور،عضو الزمالك المصاب بـ كورونا، جاءت قبل اجتماع رئيس الزمالك مع لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي من أجل تحفيزهم وتشجيعهم قبل مباراة الرجاء المقرر لها مساء اليوم.

وجدير بالذكر تنطلق مباراة الزمالك والرجاء المغربى، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات إياب دور قبل النهائي من منافسات دورى أبطال أفريقيا، حيث حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا فى لقاء الذهاب على الرجاء فى المغرب، فإنهى اللقاء لصالحه بهدف نظيف أحرزه أشرف بنشرقي، فيما يسعى الفريق المغربي من الثأر من الفارس الأبيض ورد اعتباره و الرجوع ببطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا من القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً