اعلان
اعلان

بسبب رمضان صبحي.. علامات استفهام على قائمة المنتخب الأوليمبي

شوقي غريب
شوقي غريب

كشف تواجد رمضان صبحي لاعب بيراميدز الجديد، بين لاعبي المنتخب الأوليمبي رغم عدم جاهزيته ومشاركته في المباريات، عن عدم وضوح المعايير التي يختار شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، اللاعبين بناء عليها.

وكان شوقي غريب، أكد في مؤتمر صحفي عقده اليوم، في اتحاد الكرة، أن معيار الجاهزية والمشاركة هو الذي يحكم اختيار اللاعبين للمنتخب، وهو الأمر الذي لا يتوفر مع رمضان صبحي، نظرا لغيابه عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وقالت مصادر، إن وجود رمضان صبحي في المنتخب يدمر هذا المعيار عند شوقي غريب فليس جاهزا ولم يشارك في أي مباراة منذ ثلاثة أشهر، فكيف تم ضمه إذا كان المدير الفني يعتمد على معايير الجاهزية والمشاركة.

قال زغلول صيام المنسق الإعلامي للمنتخب الأوليمبي، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن اختيار رمضان صبحي للمنتخب جاء نتيجة أن اللاعب كان كابتن منتخب مصر، وأفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٩ للشباب التي فاز بها المنتخب.

وتابع أن شوقي غريب، يحافظ على نسيج المنتخب بكامل نجومه وسيقوم بتجهيز جميع اللاعبين من خلال المباريات الودية التي يقوم بها المنتخب خلال الفترة القادمة، لكن لن يشارك في مباريات اولمبياد طوكيو إلا اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا حتى يكون المنتخب بكامل قوته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين