المشرف العام على التحرير داليا عماد

لقاء الحسم.. 3 أسلحة يتسلح بها الزمالك أمام الرجاء فى نصف نهائى دورى الأبطال

أهل مصر
موعد مباراة الزمالك والرجاء
موعد مباراة الزمالك والرجاء
اعلان

تنتظر جميع الجماهير المصرية من كل مكان فى ترقب وتشوقه إنطلاق مباراة الزمالك و الرجاء المغربي، التى تقام مساء اليوم الأربعاء، فى الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك اليوم

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا فى لقاء الذهاب على الرجاء فى المغرب، فإنهى اللقاء لصالحه بهدف نظيف أحرزه أشرف بنشرقي، فيما يسعى الفريق المغربي من الثأر من الفارس الأبيض ورد اعتباره و الرجوع ببطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا من القاهرة.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أسلحة يتسلح بها الزمالك أمام الرجاء فى نصف نهائى دورى الأبطال :

1- نتيجة الذهاب

يستند لاعبي الفارس الأبيض اليوم فى مباراته أمام الرجاء المغربي على النتيجة الإيجابية التي قد حققوها خلال مباراة الذهاب فى المغرب، حيث فاز الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه أشرف بنشرقي، ليعطى الزمالك فرصة ذهبية لحسم بطاقة التأهل للنهائي اليوم على استاد القاهرة.

2- جاهزية اللاعبين

كنا يمر لاعبي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بأحسن فترات عمل البدنية والفنية والمعنوية، وهو ما ظهر في مباراة الذهاب و فى المباريات المتبقية بالدوري المصري خلال الفترة الماضية استطاعوا حسم المركز الثاني في الدوري المصري وضمان المشاركة في دوري الأبطال النسخة القادمة.

3- اللقاء على ملعبه

يأبى فريق الزمالك أن يحقق فريق الرجاء هدفه بالخروج من القاهرة على استاد القاهرة ببطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة واللقاء على أرضه، فيامل الزمالك اللحاق بغريمه و مواطنة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ترحيل مودة الأدهم إلى سجن القناطر وتجديد حبسها 45 يومًا.. والإفراج عن حنين حسام