اعلان

3 أسباب تمنح منتخب مصر الأفضلية على حساب توجو

منتخب مصر
منتخب مصر

يبدأ حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول خطوة مهمة فى استعداداته الفترة الحالية، على خلفية مواجهة منتظرة وقوية مع نظيره منتخب توجو في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2021.

وبناءًا على ذلك قرر البدرى الدخول فى معسكر تدريبي مغلقا بعد غد الإثنين، استعدادا إلى مواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجارى فى تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون في الجولة الثالثة والرابعة.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 4 أسباب تمنح منتخب مصر الأفضلية على حساب توجو:

1-الروح المعنوية للاعبى القطبين

يدخل لاعبو الأهلى والزمالك بمعنويات مرتفعة وعالية جدًا خاصة بعد نجاحهم الساحق ووصولهم الى نهائي دوري أبطال أفريقيا فى إنجاز غير مسبوق بوصول فريقين للدور النهائي من دولة واحدة، وبالتأكيد سيعمل هذا الإنجاز في أداء ومستوى اللاعبين خلال مباراتهم مع منتخب مصر أمام توجو بتصفيات أمم أفريقيا.

2- تألق المحترفين

كما أن المحترفين المنضمين إلى المنتخب الوطني والذي أعلن حسام البدري عن ضمهم فى قائمة الفراعنة، والتى من بينهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجية وأحمد حجازي و احمد حسن كوكا و محمد النني ، وجميعهم يعيشون أحسن فتراتها و متألقين بقمصان أنديتهم الأوروبية سواء محمد صلاح الذي لازال يحقق الأرقام القياسية مع الريدز إلى النني وتريزيجيه الذي يقدموا أفضل ما لديهم بالبريميرليج بجانب حجازى الذي ابدع منذ وصولي للدوري السعودي كما أن كوكا يظهر بشكل جيد مع أولمبياكوس اليوناني.

3- عودة هيبة منتخب الفراعنة

كما يعتزم الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري وجميع اللاعبين على عودة هيبة منتخب الفراعنة من جديد خاصة بعد التدهور الذي شهدته الفترة الماضية فى مستوى لمنتخب و الخروج المخزي من بطولة أمم أفريقيا 2019 من الدور ال 16 والتى كانت تستضيفها مصر، فكل ذلك يكفى بان يعطى منتخب الفراعنة الأفضلية على نظيره التوجولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية