اعلان

الزمالك يحتج على تأجيل جولتي دوري اليد الموسم الماضي (مستند)

يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك
كتب : علي صلاح

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة اليد، يعترض فيه على تأجيل جولتي حسم دوري الموسم الماضي، لنهاية نوفمبر الجاري.

وأكد الزمالك، في خطابه الذي حصل 'أهل مصر' على نسخة منه، أنه يعترض على تأجيل الجولتين السادسة والسابعة، من نهائيات دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 - 2020.

وأضاف: 'نما إلى علمنا اعتراض الفريق المنافس على خوض المباراة في التاريخ المحدد مسبقاً نظراً لرغبته في الاستعانة بلاعبي فريق الناشئين'.

خطاب الزمالكخطاب الزمالك

وأكمل: 'مع العلم أن الفريق المنافس أصيب أحد لاعبيه بكورونا، علماً بأن البروتوكول يحدد أكثر من لاعب لتأجيل المباراة وليس لاعب واحد'، وأضاف: 'النادي على استعداد لخوض المباراتين في الأسبوع التالي للموعد المحدد مسبقًا، وبالقائمة القديمة وفقاً للاتفاق المسبق'.

وكان اتحاد اليد قرر تأجيل المباريات إلى يوم 28 من الشهر الجاري، والتي تستأنف في الثانية عصراً بمواجهة الزمالك وسبورتنج على صالة أكتوبر الدولية، وهو نفس موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي على صالة الفريق السكندري، بينما يستضيف الأهلي نظيره طلائع الجيش في الرابعة عصراً، ويحل هليوبوليس ضيفاً على الأوليمبي في نفس التوقيت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً