اعلان

دجلة لـ الأهلي: "لن نفرط في بيكهام إلا مقابل 15 مليون كاش" (خاص)

احمد رمضان بيكهام
احمد رمضان بيكهام

شهدت مفاوضات النادي الأهلي، مع وادي دجلة تطورات جديدة خلال الساعات القليلة، بشأن طلب القلعة الحمراء التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع دجلة والمنتخب الأولمبي.

وتسعى إدارة الأهلي لدعم خط دفاع الفريق في ظل كثرة الغيابات في هذا المركز لإصابة كل من سعد سمير ومحمود متولي ورامي ربيعة.

ووفقا لمصدر مقرب من أحمد رمضان بيكهام فإن الصفقة معرضة بشكل كبير للفشل، بعد إصرار وادي دجلة على تقاضي 15 مليون جنيه مصري، من أجل التفريط في اللاعب للأهلي، كما اشترط دجلة الحصول على المقابل المالي 'كاش' وليس على دفعات ليصعب الأمور على النادي الأهلي.

وكان وادي دجلة دخل في مفاوضات مع أحد لاعبي النادي الأهلي، من فريق الشباب مواليد 99 من أجل التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى القلعة الحمراء.

حيث طلب دجلة التعاقد مع عبدالرحمن أشرف الشهير بـ'مانو'، لاعب خط وسط فريق الشباب بالقلعة الحمراء، بعدما لفت أنظار المسئولين خلال الفترة الماضية، إلا أن إدارة النادي الأهلي فضلت عدم دخول اي لاعب في صفقة بيكهام، لتتعطل الصفقة.

ونفى المصدر المقرب من اللاعب حقيق حصول الأهلي على توقيع أحمد رمضان بيكهام لمدة 5 سنوات من أجل التعاقد معه هذا الصيف من وادي دجلة، مقابل 12 مليون جنيه مصري للفريق الدجلاوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأشار المصدر أن الصفقة حتى الآن مازالت في ملعب النادي الأهلي، ففي حالة موافقته على الشروط التي فرضها وادي دجلة سيتم الاعلان عن إتمام الصفقة، وإن لم يوافق فدجلة يرى أن اللاعب اذا تم تسويقه جيدا سيجلب اكثر من المبلغ المطلوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين