اعلان

"كلوب في ورطة".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية نبأ إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا؟

يورجن كلوب وحمد صلاح
يورجن كلوب وحمد صلاح

منذ قليل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة النجم الدولي المصري، ولاعب ليفربول محمد صلاح، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما يمنعه من المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي توجو، في تصفيات أمم إفريقيا.

وتستعرض أهل مصر في هذا التقرير، أبرز ما قالته الصحف الإنجليزية عن خبر إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.

ميرور: إصابة نجم ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا

قالت صحيفة ميرور الإنجليزية إن نجم ليفربول المصري محمد صلاح أصيب بفيروس كورونا، حسبما أفاد البيان الذي نشره الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أصيب أثناء وجوده داخل معسكر منتخب مصر، والذي يستعد لملاقاة نظيره منتخب توجو، في تصفيات أمم إفريقيا.

ديلي ميل: إصابة مو صلاح بفيروس كورونا يضع كلوب في ورطة

رأت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن إصابة النجم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا سيضع يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في ورطة، خاصة بعد تعرض معظم نجوم الفريق لإصابات خطيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة محمد صلاح جاءت نتيجة حضوره لحفل زفاف أخيه بمجرد نزوله إلى مصر.

ذا صن: بعد أيام من حضوره حفل زفاف أخيه.. مو صلاح يصاب بفيروس كورونا

ذكرت صحيفة ذا صن أن محمد صلاح أصيب بفيروس كورونا بعد أيام من حضوره حفل زفاف شقيقه، مشيرة إلى أن هذه الإصابة تمثل ضربة قوية جديدة ليورجن كلوب، خصوصًا بعد إصابة جوميز، لاعب منتخب إنجلترا، أثناء وجوده داخل معسكر المنتخب الإنجليزي بإصابة خطيرة.

وتناولت الصحيفة بعض اللقطات من فرح شقيق محمد صلاح، لتؤكد عدم التزام صلاح بالإجراءات الاحترازية أثناء وجوده في مصر.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة منتخب توجو، غدًا في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً