اعلان

هؤلاء خالطوا محمد صلاح قبل الإعلان عن إصابته بكورونا

إصابة محمد صلاح بكورونا
إصابة محمد صلاح بكورونا
كتب : علي صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه عن مباراة توجو غدًا السبت، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا.

وقبل إعلان الاتحاد المصري إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، تواجد الفرعون المصري في العديد من المناسبات، حيث خالط عددا كبيرا من الأقارب والأصدقاء وكان على رأسهم حفل زفاف شقيقة نصر، عقب وصولة مباشرة إلى مصر وقبل انضمامه لمعسكر الفراعنة.

محمد صلاح وتريزيجيهمحمد صلاح وتريزيجيه

وخالط محمد صلاح زميله في المنتخب محمود حسن تريزيجية في فرح شقيقه، والتقاط بعض الصور التذكارية في حفل الزفاف.

كما ظهر الوزير أشرف صبحي في معسكر المنتخب الوطني، لدعم اللاعبين قبل مواجهة توجو في الجولة الثالثة، وصافح الوزير محمد صلاح أثناء تواجده في المنتخب.

محمد صلاحمحمد صلاح

وتوجه صلاح، إلى أحد الفنادق بالقاهرة، من أجل حضور حفل تكريمه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، على ما قدمه خلال الفترة الماضية، حيث تواجد في الحفل وزير الرياضة، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبعض اللاعبين القدامى.

بعد الحفل مباشرة توجه نجم ليفربول، إلى معسكر المنتخب الوطني، وخضع مع لاعبي والجهاز الفني للمنتخب، لمسحة كورونا، استعدادا لمواجهة توجو غدا السبت، في تصفيات الأمم الأفريقية.

محمد صلاح و المسلمانيمحمد صلاح و المسلماني

وكان اتحاد كرة القدم، قال عبر حسابه الشخصي، إن المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أظهرت إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح بالفيروس، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، مع ناديه الإنجليزي.

وجرى عزل صلاح داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين له، وسيخضع لاعب ليفربول، لمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة.

وفي المقابل، حذف اتحاد الكرة، البيان الذي جرى إصداره بشأن إصابة صلاح، في الوقت الذي تزامن فيه إعلان إعادة المسحة لثلاثة لاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً