اعلان

مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظر عشاق الكرة الإفريقية في كل مكان مشاهدة مباراة مصر وتوجو، والتي ستقام اليوم، في تصفيات أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب توجو الليلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا.

مشاهدة مباراة مصر وتوجو

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

من المتوقع أن يبدأ منتخب مواجهة توجو بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف- أحمد حجازي- محمود حمدي الونش- محمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد- محمد النني- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عبد الله السعيد.

الهجوم: مصطفى محمد.

تحديات منتخب مصر

يواجه منتخب مصر في هذه المباراة العديد من التحديات، والتي أبرزها إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، قبل المباراة بيوم واحد فقط، وهو الأمر الذي ربما أربك حسابات الكابتين حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، والذي يبحث عن فوزه الأول مع المنتخب المصري في المباريات الرسمية.

ويواجه أيضًا المنتخب المصري أزمة كبرى بسبب موقفه السيئ في المجموعة السابعة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا، خاصة بعد أن تعادل في مباراتين سهلتين نسبيا؛ حيث بدأ المنختب مواجهاته الإفريقية بمواجهة كينيا على استاد القاهرة، ليسقط في تعادل مخيب للآمال.

ثم ذهب خارج الأراضي المصرية ليلتقي مع منتخب جزر القمر، والتي كانت من المفترض أنها مواجهة سهلة أيضًا، ولكن يسقط المنتخب المصري من جديد في فخ التعادل السلبي.

تحديات منتخب توجو

يعاني منتخب توجو من العديد من الصعوبات، التي قد تعرقل فوزه بالمباراة، وأبرز هذه الصعوبات، هي الغيابات العديدة التي تواجه المنتخب، وأبرزهم كودوجو، مهاجم العين الإماراتي، والتي حرمه نادي العين من المشاركة مع المنتخب على الرغم من رغبة المدير الفني لمنتخب توجو في ضمه، ولكن كان لإدارة نادي العين رأي آخر؛ حيث رفضت سفره، حتى لا يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي قد يربك حسابات النادي.

كما يواجه المنتخب أزمة النتائج السيئة التي بدأ بها مبارياته في تصفيات أمم إفريقيا؛ حيث بدأ مبارياته أمام جزر القمر على أرضه، وسقط بهدف دون رد.

ثم انطلق خارج أراضيه ليواجه منتخب كينيا، ويعود بتعادل إيجابي، يضع له النقطة الأولى في مجموعته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً