اعلان

الجهاز الطبي للمنتخب: "الفراعنة" بدون إصابات كورونا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا، سلبية المسحة التى خضعت لها بعثة المنتخب للكشف عن فيروس كورونا، عقب نهاية مباراة توجو مساء أمس، في إطار تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

وخضع جميع أفراد البعثة إلى مسحة جديدة داخل استاد القاهرة بخلاف البروتوكول الموجود ضمن إرشادات الكاف للاطمئنان على سلامة الجميع.

من ناحية أخرى، أكد محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب المصري لكرة القدم أن حالة محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بليفربول مستقرة ولا تدعو للقلق وأنه بانتظار المسحة المقبلة للتأكد من شفائه التام من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال محمد أبو العلا في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت اليوم الأحد إنه اتفق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول على استمرار محمد صلاح بالقاهرة للعلاج تحت إشراف منتخب مصر لحين ظهور سلبية العينة من فيروس كورونا.

واستطاع منتخب 'الفراعنة' بقيادة المدير الفني حسام البدري، الفوز على توجو بهدف نظيف، والحصول على ثلاث نقاط؛ ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المجموعة السابعة، ويتقاسم الصدارة مع منتخب جزر القمر، ومن المقرر أن يلعب المنتخب مع توجو مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل بتوجو.

وحرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة المنتخب من خلال التواجد بالمقصورة الرئيسية بإستاد القاهرة، ومتابعة المباراة مع أعضاء اتحاد الكرة في إطار من الدعم والمساندة للمنتخب الأول في مشواره للتأهل إلى بطولة إفريقيا 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط