اعلان
اعلان

البريميرليج الحل.. برشلونة يبحث عن ضالته في الدوري الإنجليزي

برشلونة
برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لحل الأزمة التي يعاني منها خلال الآونة الأخيرة، بسبب لعنة الإصابات والغيابات، باستغلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

الميركاتو الشتوي بمثابة الحل الأخير لبرشلونة لانقاذه من موسم كارثي محتمل، يعاني فيه من نزيف النقاط، في بطولة الدوري التي تنازل عنها الموسم الماضي، رغم أنفه لغريمه التقليدي ريال مدريد.

الموسم الحالي غير مبشر لجماهير وعشاق برشلونة في ظل الأزمات التي يعاني منها الفريق على المستوى الفني والإداري، حيث تعرض البرسا للخسارة مرتين، وتعادل مثلهما، وفاز في ثلاث مباريات فقط من أصل 7 لعبهم، ويحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

ويعاني برشلونة من نقص في الخط الخلفي، في ظل الغياب المستمر لصامويل أومتيتي، والاعتماد على 3 لاعبين فقط في مختلف البطولات، هم 'كليمينت لينجليت وجيرارد بيكيه ورونالد أراخو'.

ومن المتوقع رحيل أومتيتي في يناير المقبل، حيث يحظى باهتمام كبير من قبل العديد من الأندية، لذلك بدأ برشلونة الاستعداد للبحث عن بديل.

ويعد إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، هو الهدف الأول لتعزيز دفاعات برشلونة، إلا أن المفاوضات مع السيتيزنس لا تسير بشكل جيد.

وأشارت تقارير صحيفة، إلى أن برشلونة وجد ضالته في الدوري الإنجليزي لسد فراغ الدفاع، ووضع على راداره برشلونة أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، وجويل ماتيب مدافع ليفربول، وشكوردان مصطافي مدافع آرسنال،.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو