اعلان

صدمة كبيرة.. اتفاق برشلونة و"جولدان ساكس" مهدد بالإلغاء.. وبرسا مطالب بــ رد 90 مليون يورو

برشلونة
برشلونة

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن مفاجأة كبيرة، بشأن اتفاق نادي برشلونة، مع بنك "جولدان ساكس"الشهير، وحقيقة توقيع عقود اقتراض مبلغ 90 مليون يورو، للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها البرسا، بعد جائحة كورونا.

مشروع"اسباي برسا" كان حلقة الوصل بين إدارة نادي برشلونة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وبنك "جولدان ساكس" الشهير، من أجل مساعدة النادي، لعمل تطورات جديدة داخل قلعة "كامب نو".

وذكرت التقارير الصحفية منذ لحظات أن برشلونة لم يوقع لم يتم توقيع أي عقود مع بنك جولدمان ساكس من أجل مشروع" اسباي بارسا".

وأشارت التقارير إلى أن مجلس الإدارة السابق برئاسة بارتوميو وافق على الشروط لكن يجب أن تمر من خلال إستفتا، وفي حال لم يرغب مجلس الإدارة الجديد الإستمرار في الإتفاق سيتعين عليهم إعادة 90 مليون يورو.

جدير بالذكر أن جوردي مويكس نائب رئيس برشلونة للشؤون المالية نفي كل الأنباء التي تم تداولها في وسائل الإعلام الإسبانية، بشأن حصول النادي الكتالوني على قرض من بنك الاستثمار الأمريكي أجل دفع رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مويكس إن القرض الذي يرغب النادي الحصول عليه من مؤسسة" جولدمان ساكس "المصرفية ليس مخصصًا لدفع الرواتب،وإنما لاستثمارها في عملية تمويل مؤسسة برشلونة، ولا يمكن استخدام هذه الاستثمارات في أي شيء آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل