اعلان
اعلان

تقارير تكشف عن خطة ليفربول لتدعيم خط دفاعه

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن خطة فريق ليفربول الإنجليزي، لتدعيم خط دفاعه في الميركاتو الشتوي القادم، بعد لعنة الإصابات التي أصابت لاعبي الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، لا يهدف للتعاقد مع مدافع جديد، في الميركاتو الشتوي القادم.

وذكرت التقارير أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، سيعتمد في الفترة القادمة على خط الدفاعى الاحتياطي، وقد يستعين بمدافعين من الأكاديمية من أجل تدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير أن يورجن كلوب سيدفع بالثنائي الشاب؛ فيليبس وويليامز، بصفة أساسية في مباريات الفريق المقبلة، مؤكدة أن كلوب يثق تمامًا أنهما سيؤديان المطلوب منهما، ويعوضان غياب الثنائي؛ فيرجيل فان ديك، وجوميز، والذي من المفترض أن يغيبا عن الفريق لنهاية الموسم.

يذكر أن فريق ليفربول فقد مدافه الهولندي، فان ديك، بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد تدخل حارس إيفرتون عليه، أثناء مباراة الفريقين.

وبعد إصابة فان ديك بأيام، أصيب النجم الإنجليزي، ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لليفربول، أثناء مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي.

ثم أعلن المنتخب الإنجليزي إصابة جو جوميز، مدافع ليفربول، الخطيرة في ركبته اليسرى.

وبعد أيام معدودة، خرج المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي، ليعلن إصابة روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول، ليفقد بذلك ليفربول خط دفاعه بالكامل.

ويستعد فريق ليفربول لملاقاة ليستر سيتي، يوم الأحد القادم، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو