اعلان

هل يعتزل راموس دوليا بسبب ركلات الجزاء؟ قائد الملكي يجيب

راموس
راموس

تعرض الأسطورة سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد، لعدة انتقادات خلال مواجهة منتخب سويسرا، بعد أن أهدر ركلتي جزاء، في المباراة التي جمعتهما فى دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

راموس آثار تساؤلات كثير وشكوك حول اعتزاله الدولي، بعد الانتقادات التي واجهها بالرغم من كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها ريال مدريد، خلال الآونة الأخيرة، واللاعب رقم (1) في تنفيذ ركلات الجزاء مع الملكي.

ولأول مرة يرضخ راموس لانتقادات يواجهها من قبل الجماهير، حيث خرج بتصريحات نارية، يؤكد فيها أنه يفكر في الاعتزال على المستوى الدولي، بعد المسيرة الكبيرة الحافلة له مع' لاروخا'.

وقال راموس إن الاعتزال الدولي أمر يدور في رأسه ،ودائما كان يحافظ على الثبات والمثابرة لتمثيل منتخب إسبانيا، لتحقيق الإنجازات معه.

وعند سؤاله عن إهدار ركلات الجزاء مع المنتخب، رد راموس بتصريح مفاجئ، قائلا' سأتجه لتنفيذ الركلة المقبلة بالطبع، وإذا شعرت أنني غير مؤهل لذلك أو حان الوقت للتراجع سأترك هذا التحدي لزميل آخر'.

كما تطرق للحديث عن مواجهة المنتخب الألماني القوية، وأكد أنه سوف يقود فريقه للفوز على أحد الفرق المرشحة للقب، وهي فرصة فريدة لإظهار ما يريد تحقيقه مع المنتخب قبل إعلان اعتزاله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما