المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد الإصابة بكورونا.. الننى يغيب عن أرسنال فى هذه المباريات

أهل مصر
النني
النني
اعلان

تلقى الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى صدمة قوية وصعبة بإصابة محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي، وقبل 24 ساعة من انطلاق مباراة الفراعنة مساء اليوم الثلاثاء، في الساعة السادسة مساءًا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.

ويخضع محمد النني إلى العزل الصحى فى فندق الإقامة بتوجو ويتلقى البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بفيروس كورونا، كما حرصت إدارة بعثة المنتخب برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التواصل مع إدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق بينهما.

وبناءا على البروتوكول الصحي فمن المقرر أن النني سيغيب على الأقل 10 أيام عن فريقه آرسنال، وهي المدة التي من المقرر أن يتم متابعة حالة اللاعب بها.

وبالتالي سيضر الننى أن يغيب عن الجانرز فى الدوري الإنجليزي خلال المباريات الآتية: ليدز يونايتد الأحد المقبل 22 نوفمبر في البريميرليج مولده النرويجي يوم الخميس 26 نوفمبر في الدوري الأوروبي وولفرهامبتون يوم الأحد 29 نوفمبر في الدوري الإنجليزي.

وكان قد حقق منتخب مصر فوز هام على توجو بالجولة الماضية بهدف نظيف دون رد أحرزه محمود حمدي الونش، احتل بها الفراعنة صدارة المجموعة موقتًا برصيد 5 نقاط، على ان يتجمد رصيد منتخب توجو في المركز الثالث برصيد نقطتين.

إقرأ أيضاً:
اعلان