إلغاء مباراة سويسرا وأوكرانيا بسبب كورونا

سويسرا
سويسرا
كتب : أهل مصر

أعلن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم إلغاء المباراة التي كانت ستجمع المنتخب الأوكراني مع نظيره السويسري اليوم الثلاثاء في مدينة لوسيرن السويسرية، وذلك بسبب وجود حالات إصابة بكورونا بين الأوكرانيين.

وذكر الاتحاد الأوكراني في بيانه: "قام يويفا بإبلاغنا أنه بسب قرار المختصين في الإدارة الصحية في كانتون لوسيرن بفرض الحجر الصحي على وفد منتخب أوكرانيا بأكمله، فإن مباراة دوري الأمم بين سويسرا وأوكرانيا لا يمكن إقامتها".

وبعد ظهور ثلاث حالات إيجابية أخرى أمس الاثنين ، تم فحص الفريق بأكمله والجهاز الفني للمنتخب الأوكراني مرة أخرى، وهذه المرة كانت هناك أربع حالات وأمرت سلطات لوسيرن بفرض الحجر الصحي على الفريق بأكمله.

وذكر البيان الأوكراني أن طرفي المباراة والاتحاد الأوروبي يويفا لديهم رغبة في إقامة المباراة في لوسيرن، لكن الهيئات المحلية الصحية أعلنت قرارها.

وجاءت عينات كل من إيفجيني ماكارينكو وإدوارد سوبول ، اللذان لعبا يوم السبت ضد ألمانيا ، وديمتري ريزنيك، إيجابية أمس الاثنين ليتم وضعهم في العزل.

وجاءت نتيجة فحوص رسلان مالينوفسكي وسيرجي كريفتسوف وجونيور مورايس ومدرب اللياقة البدنية إيفان باشتوفي إيجابية، وذكرت أوكرانيا أن كريفتسوف ومورايس وباشتوفي تعرضوا للإصابة بالفيروس سابقا، وأنه من المحتمل أن تكون الأجسام المضادة هي من ظهرت في الفحوص.

وقالت أوكرانيا إن يويفا كان سيسمح لكريفتسوف ومورايس باللعب ، لكن السلطات الصحية في لوسيرن لن تسمح بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة