اعلان

بعد مران اليوم.. الأهلي يعسكر فى الإسكندرية قبل لقاء أبو قير للأسمدة

الأهلي
الأهلي

قرر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى الدخول فى معسكر مغلق اليوم الجمعة بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة نادى أبو قير للأسمدة ، التى تنطلق مساء غدًا السبت فى تمام الساعة الخامسة على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

مباراة الأهلى وأبو قير للأسمدة

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول مران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وبعدها يتوجه إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق قبل لقاء الغد.

كما من المتوقع أن يجرى موسيماني تغييرات على تشكيل الأهلى أمام أبو قير للأسمدة، ويعتمد على العناصر البديلة والتي لم تحظى بفرصة المشاركة كثيراً خلال الفترة الماضية من أبرزهم صالح جمعة ومحمود وحيد والحارس على لطفي والسنغالي آليو بادجي ووليد سليمان وبعض الصاعدين أمثال العربي بدر ومحمد شكرى.

كما تلقى النادى الأهلى صدمة كبيرة أمس الخميس بعد اكتشاف إصابة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء نتيجة المسحة الطبية الأولى التي أجراها اللاعب.

ويخضع كهربا في الوقت الحالي لفترة عزل صحي، ويلتزم به خلال الأيام المقبلة على أن يُجري مسحة جديدة يوم السبت المقبل.

وجدير بالذكر يستعد فريق الزمالك الواجهة عصيبة و قوية مع غريمه التقليدى الأهلى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 27 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)