اعلان

بفوز ساحق على حامل اللقب.. نادال يتأهل للمربع الذهبي في البطولة الختامية

نادال
نادال

نجح النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم مساء أمس الخميس فى التأهل إلى دور قبل النهائي في البطولة الختامية للموسم بالعاصمة البريطانية لندن، بعدما تخطى حامل اللقب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات.

وجاءت نتيجة الأشواط بينهم كالتالى 6 / 4 و4 / 6 و6 / 2، ليفرض ندال سيطرته على اللقاء ويحصد بطاقة العبور إلى نصف نهائى البطولة.

وقال نادال عقب مباراته أمام تسيتسيباس :'أعتقد أنني لعبت بشكل جيد لوقت طويل من المباراة.. كانت مباراة إيجابية بشكل عام بالنسبة لي.'

ومن المقرر أن يواجه نادال غدا السبت في الدور قبل النهائي، نظيره الروسي دانييل ميدفيديف الذي فاز بصدارة مجموعة 'طوكيو 1970' إثر تغلبه على النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم مساء الأربعاء.

وكما علق على المباراة التي تجمعه مع ميدفيديف :'لقد لعب بشكل مذهل في العام الماضي أيضا.'

وأوضح :'أعتقد أنه كان مجهدا للغاية من الناحية الذهنية العام الماضي في نهاية الموسم. لكنني أرى أن الوضع يختلف في هذا العام. فهو يتمتع بالكثير من الثقة.'

وأضاف :'أعرف أنه يفترض بي اللعب بأفضل مستوياتي كي تتاح لي الفرص، وهذا ما سأحاول تقديمه.'

ويسعى نادال إلى التتويج بلقب البطولة الختامية للمرة الأولى في مسيرته، حيث لم يتوج باللقب خلال سبع مشاركات، وقد حسم أمس تأهله للدور قبل النهائي للمرة الأولى خلال خمسة أعوام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج