اعلان

أزمة كورونا تطارد الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. ومدير الكرة يحذر اللاعبين من السهرات الليلية

الاهلي
الاهلي

يعيش مسئولو النادي الأهلي حالة من الرعب بسبب أزمة كورونا التي ضربت لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية بن بينهم محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة لاعب الفريق الاول لكرة القدم، بالإضافة إلي إصابة مدير النشاط الرياضي بالنادي رؤوف عبد القادر بالكوفيد 19.

وقرر النادي الأهلي خوض مباراة أبو قير للأسمدة في كأس مصر ببعض اللاعبين المتاحين المقرر لها غدا السبت في الخامسة مساء في ملعب برج العرب الإسكندرية.

وقع مسئولو الأهلي عقوبة علي صالح جمعة وكهربا بعد الإصابة بالفيروس في الوقت الحرج للفريق قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبلة في نهائي دوري الأبطال الإفريقي علي ملعب القاهرة الدولي.

وحذر مدير الكرة بالنادي اللاعبيين من ضرورة اتباع التعليمات الطبية، والالتزام التام ‏بالإجراءات الوقائية والاحترازية في ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا، ‏وشدد على ضرورة التباعد وعدم الظهور وسط أي تجمعات، والالتزام بكافة التعليمات ‏الوقائية، وعدم حضور الحفلات وافتتاح المحلات والسهرات الليلية التي بها تجمعات كبيرة.

وتحدث بعض النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن في حالة انتشار الفيروس في النادي سوف يواجه الاهلي الزمالك بعدد من الناشئين وهذا ما نفاه مدير الكرة بالأهلي، وأكد أن القائمة الأفريقية ليس بها عدد الناشئين التي تم تصعيده خلال الفترة المقبلة وأن القائمة لم تعد متاحة للتغيير في هذا المباراة.

وتواصلت الإدارة مع سيد عبد الحفيظ لمعرفة أسباب سفر الثنائى دون علم النادى، وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين حصلا على إذن بالغياب عن تدريب السبت، لأسباب خاصة دون إخطار النادى بقيامهما بالسفر لتصوير أحد البرامج فى لبنان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً