اعلان

شادي محمد للاعبي الأهلي: أرجو أن تثقوا في أنفسكم وتقدروا قيمة التيشيرت الأحمر

شادي محمد
شادي محمد

وجه شادي محمد، قائد النادي الأهلي السابق، وأحد أكثر كباتن القلعة الحمراء تتويجا بالألقاب، رسالة مهمة إلى لاعبي الفريق الأول، قبل الموقعة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال "محمد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "لاعبو النادي الأهلي نثق بكم كثيرًا، وأرجو أن تثقوا في أنفسكم وتقدروا قيمة التشيرت الأحمر الذي ترتدونه، وهذه فرصتكم لصنع تاريخكم بأنفسكم".

وأضاف:"لا تُوجد أي صعوبات عندما تمتلك إيمان بقدراتك وحجم الفريق الذي تلعب فيه، نحترم المنافس ولكن لا نخشى مواجهته، فلا بُد من وجود دوافع أكبر لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة، وإوعوا تزعلونا".

جدير بالذكر أن مباراة القمة التي تجمعهما بنهائي دوري أبطال إفريقيا، تقام يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة.

واستطاع الأهلي أن يثأر من الوداد البيضاوي المغربي، ويطيح به في دور نصف نهائي البطولة، بعد فاز على أرضه وفي عقرار بالدرا البيضاء في لقاء الذهاب بهدفين دون رد على ملعب"مركب محمد الخامس".

كما نجح في إهانة الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب التي استضافها ستاد الرعب "القاهرة"، في ملحمة كروية لن يناسها عشاق ومحبي القلعة الحمراء، الذين كانوا على موعد لمشاهدة فريقهم يرد الصاع صاعين للوداد الذي تسبب في حرمانهم من لقب 2017

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟