اعلان

من برج العرب.. موسيماني يذكر الزمالك بنكسة 2016

موسيماني
موسيماني

علق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على فوز فريقه اليوم على نادي أبو قير للأسمدة والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحرص بيتسو موسيماني على تذكر نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي حصده مع فريقه السابق نادي صن داونز الجنوب إفريقي، على حساب نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان صن داونز فاز على الزمالك بثلاثة أهدف دون في مباراة الذهاب، وتلقي الهزيمة بهدف دون رد في المباراة النهائية، على ملعب برج العرب، ويتوج من الإسكندري بلقب غالي.

وكتب بيتسو موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:' 23 أكتوبر 2016، صنع التاريخ في هذا الملعب ، استاد برج العرب ، الإسكندرية ، وعدنا مرة أخرى بعد ظهر اليوم، دائما مكان صعب بالنسبة لنا.

المدرب كافين جونسون شكرا على الاستماع إلى قصصنا. شكراً'.

جدير بالذكر أن مباراة القمة التي بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، تقام يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة.

موسيماني موسيماني واستطاع الأهلي أن يثأر من الوداد البيضاوي المغربي، ويطيح به في دور نصف نهائي البطولة، بعد فاز على أرضه وفي عقرار بالدرا البيضاء في لقاء الذهاب بهدفين دون رد على ملعب'مركب محمد الخامس'.

كما نجح في إهانة الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب التي استضافها ستاد الرعب 'القاهرة'، في ملحمة كروية لن يناسها عشاق ومحبي القلعة الحمراء، الذين كانوا على موعد لمشاهدة فريقهم يرد الصاع صاعين للوداد الذي تسبب في حرمانهم من لقب 2017.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة