اعلان
اعلان

طبيب الزمالك يكشف نتيجة مسحة فيروس كورونا لحازم إمام

حازم إمام
حازم إمام
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أن المغربي محمد اوناجم لاعب وسط الفريق خاض آخر مران بشكل عادي ولكنه كان يشتكي من شد خفيف، موضحا أنه بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق تم عمل اختبار له وفضل الجهاز إراحته وعدم المجازفة بمشاركته أمام نادي مصر بكأس مصر.

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه يوم الأحد أنه بالنسبة لحازم إمام مدافع الفريق فقد خضع لمسحتين طبيتين لفيروس كورونا وظهرت النتيجة سلبية وخضع لمجموعة من الفحوصات التي أثبتت سلامته وسيكون متواجدا في معسكر الفريق القادم بشكل طبيعي.

وأوضح أن المهاجم عمر السعيد يواصل برنامجه التأهيلي الموضوع له بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهو الآن في المرحلة التأهيلية الأخيرة وسيكون حاضرا خلال الفترة المقبلة.

وشدد أسامة على ضرورة اتباع كل الإجراءات الاحترازية، حيث أوضح أنه لابد من عبور هذا الأسبوع بدون أي إصابات، لذا فالجهاز الطبي يراعي كل هذه الأمور.

وتابع: "راعينا كل الإجراءات الاحترازية والطبية في معسكر الفريق، وتم الاتفاق مع شيف خاص للتواجد معنا في المعسكر، بالإضافة إلى حجز النادي لدور كامل في فندق الإقامة لعدم الاختلاط بين اللاعبين وأي أشخاص في الفندق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً