اعلان

نزيف برشلونة.. "موت وخراب ديار"

برشلونة واتليتكو مدريد
برشلونة واتليتكو مدريد

يعد هذا الموسم كارثي بالنسبة لنادي برشلونة، بسبب الإخفاقات الكبيرة التي يعاني منها، منذ انطلاق الموسم، الأمر الذي دفع باقي الفرق بتولي الصدارة والهيمنة على المراكز المتقدمة.

أزمات برشلونة خارج الملعب أثرت بالسلب بنسبة كبيرة على آداء اللاعبين وبالأخص أسطورة الفريق ليونيل ميسي، الذي لم يكشف عن موقفه حتى الآن من البقاء مع البرسا أو الرحيل، حيث يحق له التوقيع لأي نادي آخر في يناير، بدون شرط جزائي.

وتعرض برشلونة هذا الموسم لثلاث هزائم من أصل 8 مباريات، وتعادل في اثنتين، ليخسر الفريق الكتالوني فرصته من التواجد في المقدمة، بعد نزيف النقاط المبكر، حيث يحتل البرسا المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

وزادت مباراة أتلتيكو مدريد مساء أمس من حدة الموقف بالنسبة للفريق الكتالوني، بعد سقوطه في فخ الهزيمة، بهدف دون رد، ليمنح فريق العاصمة الصدارة، ويواصل نزيف النقاط.

لم يخسر برشلونة فقط ثلاث نقاط جديدة، بل تعرض أيضا لنكسة كبيرة، بعد تعرض ثنائي الفريق جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو للإصابة في المباراة.

سقط بيكيه على أرض الملعب أثناء أحد الالتحامات مع أنخيل كوريا، وخرج باكيا من أرض الملعب، وتوجه إلى غرفة الملابس فورا، وانضم إليه سيرجي روبيرتو بإصابة عضلية في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ووفقا لتشخيص طبيب برشلونة عقب المباراة فإن بيكيه يعاني من التواء في الركبة اليمنى، وفي انتظار المزيد من الاختبارات لمعرفة دقة إصابته، أما سيرجي روبيرتو فيعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، وفي انتظار المزيد من الاختبارات لمعرفة دقة إصابته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً