اعلان

شادي محمد: جيل الأهلي الذهبي كسر شوكة الزمالك في جميع مباريات القمة (خاص)

شادي محمد
شادي محمد

أكد شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق، على أن مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة، بمثابة حلم كبير لجماهير الفريقين، حيث ينتظر عشاق القلعة الحمراء اللقب التاسع، وعلى الجانب يأمل أبناء ميت عقبة في التتويج بالسادسة.

ويترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة الموقعة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شادي محمد خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن دوافع الفوز عند الجانبين كبيرة للغاية، مما يجعل كفة كل فريق متساوية قبل النهائي المرتقب، بالرغم من العوائق والاصابات وفيروس كورونا الذي يسبق المباراة.

وعن مواجهات الزمالك في فترة تواجده في الملاعب أكد قائد الأهلي السابق، على أنه وزملائه في الجيل الذهبي للأهلي، كسروا شوكة الزمالك، طوال ولاية المدرب البرتغالي المشهور مانويل جوزيه، بتحقيق الانتصارات في جميع المباريات التي شارك فيها أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويعد شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق، من أكثر الكباتن تتويجا بالبطولات في القارة السمراء، والوطن العربي، وليس في مصر فقط، في جيل لم يتكرر حتى الآن،والذي كان يضم محمد أبو تريكه ومحمد بركات وعماد متعب، وعدد كبير من نجوم الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»