اعلان

قبل نهائى القرن.. تركي آل شيخ: "أتمنى فوز الأهلى وبيبو يشيل الكاس"

تركى آل شيخ و محمود الخطيب
تركى آل شيخ و محمود الخطيب

حرص تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على تقديم الدعم والمؤازرة إلى قطبى الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك، في لقاء نهائى القرن الذي سيجمعهما مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلًا:' من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي، سعيد جدا أن نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة، وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في أفريقيا، يتمناها للنادي الأهلي طبعا، وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في أفريقيا يشيل الكاس'.

وأضاف تركى: 'لو فاز الزمالك برضة فريق كبير، ونبارك له بروح رياضية، أهم حاجة الكأس يبقي مصري، و أبارك لمعالي أخي أشرف صبحي وزير الرياضة النجاحات في الرياضة المصرية، في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله، بحبكم و بحب مصر محروسه باذن الله'.

وتأهل النادى الأهلى بعدما حقق فوز غالى بدور النصف نهائى على نظيره فريق الوداد المغربى بنتيجة 5 - 1 حصيلة مباراتي الذهاب والإياب، وفي نفس الدور حقق نادى الزمالك الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين ويتأهل إلى نهائى البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً