المشرف العام على التحرير داليا عماد

شوبير معلقًا علي شعار الدوري الجديد:"مش عاجبني"

أهل مصر
شعار الدورى الممتاز الجديد
شعار الدورى الممتاز الجديد
اعلان

عبر الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن غضبه واستيائه تجاه الشعار الجديد للدوري الممتاز، الذى أعلن عنه اتحاد الكرة المصري خلال مراسم قرعة الموسم الجديد الذي أقيمت أمس بأحد الفنادق بالقاهرة.

وصرح شوبير خلال برنامجه الإذاعي "ساعة مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" قائلًا: "شعار الدوري الجديد معجبنيش، كان لازم الشعار يكون شكله أفضل".

وتابع: "كنت أتمنى تنظيم مسابقة لاختيار شعار الدوري الممتاز، ولكن طبعا مشكور لاتحاد الكرة على مجهوده".

وفى سياق متصل، كشف شوبير عن اخر تطورات إصابات كورونا بالأهلى والزمالك قائلًا:" بأن حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك جاءت نتيجته سلبية وانضم لمعسكر الزمالك استعدادًا للمباراة".

وتابع شوبير قائلًا:" أن هناك مسحة أجريت لـ بن شرقي وفرجاني ساسي ثنائي الزمالك، وعلى معلول لاعب الأهلي، عقب وصول الثلاثي القاهرة ".

وطمأن شوبير الجماهير الأهلاوية عن حالة صالح جمعة حيث قال أن مسئولي الأهلي أكدوا له أن اللاعب حالته مستقرة وما يُثار غير صحيح تمامًا.

وتابع شوبير تصريحاته قائلًا: " أن حالة محمود كهربا، جناح النادي الأهلي بدأت تتحسن بشكل كبير، وهناك احتمالية شديدة أن تكون عينته القادمة سلبية، علاوة على أن وليد سليمان حالته مستقرة ولا تظهر عليه أي أعراض خاصة بالفيروس".

وواصل:" من الممكن خلال 48 ساعة جماهير الأهلي تسمع خبر كويس خاصة عن وليد سليمان، الأهلى لام على وليد بعد إعلانه عن إصابته بكورونا بسبب 3 حاجات، وليد خضع لأشعة صدر طلعت سليمة وتحليل دم طلع سليم والمسحة فقط هى ما أكدت أنه مصاب، وفى أمل إنه مع مسحة كاف يتحول لسلبي".

واختتم نائب رئيس اتحاد الكرة السابق تصريحاته قائلًا: " أن ما تردد بشأن إصابة محمد الشناوي، حارس الأهلي بفيروس كورونا غير صحيح، وكذلك طارق حامد نجم وسط الزمالك، ونفس الحال بالنسبة لـ جايمي باتشيكو مدرب الزمالك".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم السبت 27 فبراير 2021.. وعيار 21 بـ 765 جنيه