اعلان

رئيس لجنة المسابقات يعلن تأجيل مباراة للأهلي بالموسم الجديد

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اجتمع مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الكرة، مع ممثلي أندية الدورى الممتاز اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفى الذي يعقده الآن فى الجبلاية، للإعلان عن ضوابط الدورى الجديد ولائحة لجنة المسابقات المعدلة التى سيتم تطبيقها فى الدورى.

تشمل هذه الضوابط عدم تأجيل أى مباريات إلا فى حالة الظروف القهرية، وتحديد الإجراءات التي سيتم اتخاذها فى حالة تعرض مسابقة الدورى لأى ظروف تعيق استمرارها، ويوقع مندوبو الأندية على اللائحة الجديدة منعًا لطلب أى استثناءات فى الدورى الجديد.

أكد مازن مرزوق خلاله عن إقامة لقاء الأهلي في الجولة الأولى بشكل طبيعي أمام مصر المقاصة، ولكن سيتم تأجيل المباراة الثانية للأحمر ضد غزل المحلة بسبب ارتباط الأهلى بمباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي في القاهرة.

وكان الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وإبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على رأس الحضور للاستماع لرؤية المدير الجديد للجنة المسابقات.

وأضاف مرزوق أنه فى انتظار قرار الأمن بشأن تحديد ملاعب الأندية، كما أن فى حالة إلغاء مسابقة الدورى للموسم الجديد لأى ظرف، يشارك فى أفريقيا فرق الموسم المنقضى التى تشارك فى البطولة الحالية بنفس الترتيب".

وشدد على أن أي اعتراضات على الحكام سيتم توقيع عقوبات جديدة، مضيفًا أنه لا يجوز لأي إدارى أو مدرب الاعتراض أو التحرك من مكانه على الدكة، وسيتم تطبيق غرامة مالية على من يخالف ذلك.

وحضر سيد عبد الحفيظ ممثلا عن النادى الأهلى وإبراهيم حسن ممثلا عن نادى الاتحاد السكندرى ووليد مهدى ممثلا عن بيراميدز وغيرهم من ممثلي أندية الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو