اعلان

الجمعية العمومية تقرر زيادة عدد أعضائها لـ134 نادي رسميًا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قررت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري زيادة عدد أعضائها إلى 134 ناديًا بعد التصويت الذي تم خلال الجلسة المنعقدة حاليًا بأحد الفنادق بالقاهرة.

وجاءت نتيجة التصويت على زيادة عدد أعضاء الجمعية العمومية بموافقة 60 نادي على القرار ورفضت 5 أندية بينما امتنع الباقون عن التصويت.

ورفضت الجمعية العمومية المادة رقم 12 في اللائحة الجديدة والتي تفيد بتخفيض عدد أعضاء الجمعية إلى 96 عضوا فقط، بل وطالبت زيادة العدد في الفترة المقبلة.

وتقدم اتحاد الكرة بمقترح جديد خلال الجمعية العمومية بأن تكون الجمعية العمومية 134 ناديا، ووافقت الأندية على المقترح، ووفقا للاقتراح فمن المقرر أن تكون الأندية الـ 134 مقسمة على النحو التالي: 18 قسم أول، 48 قسم ثاني، 5 أوائل لكل مجموعة بالقسم الثالث بإجمالي 60 ناديا في كل المجموعات، و5 قسم رابع حسب التوزيع الجغرافي ، بالاضافة إلى 1 فى كل من الصالات، والشاطئية، والنسائية، ليكون الإجمالى 134 ناديا.

وتعقد اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، اليوم الأحد، اجتماعا طارئا للجمعية العمومية للجبلاية لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسى للجبلاية، بحضور 96 ناديا لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية، لاسيما وتنتهى مدة عمل اللجنة المحدد لها يوم 30 من الشهر الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»