اعلان

أيمن يونس ينتقد إدارة الأهلي.. نرفض رحيل مصطفى محمد وسأعرض صالح جمعة على باتشيكو

أيمن يونس
أيمن يونس

أعلنت وزارة الشباب والرياضة حل مجلس إدارة الزمالك، وتعيين المستشار أحمد البكري رئيسًا مؤقتًا، وتم تعيين أشرف قاسم وعبد الحليم علي وأيمن يونس كأعضاء لجنة الكرة.

وثال يةنس في تصريحات لأون سبورت: 'من الوارد زيارة مجلس الأهلي أو استقبالهم في الزمالك، بيان الأهلي بخصوص شيكابالا جيد، ولكن كنت أتمنى أن يكون مباشرًا ويتنصل مما حدث ضد اللاعب، لو كان الوضع معكوسًا وكنت مسؤولًا في الزمالك سأفعل ذلك'.

وأكمل حديثه عن شيكابالا: 'هو قائد ويمتلك جينات نادي الزمالك لاعب رائع ومهاري وقيادي ومثال للاعبين، الوقت الذي يبلغني فيه برغبته في ذلك سأقنعه بالاستمرار لمدة عامين أخرين'.

وعن رحيل مصطفى فتحي: 'لا يوجد عرض رسمي لرحيل مصطفى محمد، في حالة تعاقدنا مع البديل يمكن أن نفكر في ذلك، وعرضت اسم محترف أجنبي يلعب في الدوري المصري للتفكير في ذلك، إذا لم نتعاقد مع بديل بالتأكيد سنجلس مع مصطفى محمد لإقناعه بعدم الرحيل، خاصة أنني ضد احترافه في دولة معينة حتى ولو بـ 10 ملايين يورو'.

وأنهى حديثه بالانتقال لصالح جمعة: 'في الحقيقة ليس من أولوياتي لكن سأعرض الأمر على باتشيكو ولجنة الكرة، هو لاعب جيد جدًا لكن لديه بعض المشاكل جعلته لم ينجح في الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً