اعلان

شريف عبد المنعم: الأهلي على قمة أفريقيا بعد التتويج بالبطولة التاسعة (خاص)

شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم

أعرب شريف عبد المنعم نجم النادى الأهلى السابق،عن سعادته بتتويج المارد الأحمر بدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه،على حساب الغريم التقليدى نادى الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى مباراة مثيرة جمعتهما الجمعة الماضية باستاد القاهرة.

وقال شريف عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر' : ' هذه البطولة غالية جدا بالنسبة للأهلى ويجوز الظروف حرمنتنا منها طوال الـ 7سنوات الماضية، ففى كل مرة نصل إلى النهائى ولكن كانت تحدث العديد من الأمور ضدنا سواء تصرفات من الحكام أو عدم توفيق وسوء حظ واستطعنا حسم اللقب هذه المرة'.

وأشار فى تصريحاته :' بالتأكيد التركيز وحسن الإدارة لكل من يعمل فى مؤسسة النادى الأهلى كان على قدم وساق فى مهام عمله وعلى قدر المسئولية للتتويج بالبطولة الأفريقية التاسعة'.

وواصل تصريحاته قائلًا : ' البطولة مهمة وغالية للأهلى لأنها ستعطى استقرار كبير جدا للكيان الكبير النادى الأهلى وفى وقت كان البعض لا يملكون شئ ليفعلوه إلا المحاولة فى هدم هذا الكيان ولا يستطيعوا أن يضاهي مؤسسة الأهلى الكبيرة فى عملها ونجاحها فكان الخروج عن النص هو الأسلوب المتبع لهدم الأهلى ولكن رد ربنا عليهم كان أحسن وأبلغ رد'.

وجدير بالذكر يرتبط الأهلى بمباراة هامة مع طلائع الجيش، يوم السبت القادم فى 5 ديسمبر الجارى على استاد برج العرب فى الساعة الثامنة مساءًا، بنهائى كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي