اعلان

مفاجأة في قناة الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور.. تعرف التفاصيل

قناة الزمالك
قناة الزمالك

يعقد مسؤولو إعلام المصريين، جلسة مع مجلس الزمالك برئاسة أحمد البكري، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل مناقشة بعض الملفات المتعلقة بقناة الزمالك بجانب الاستقرار على خريطة البرامج الجديدة بالقناة، للعمل بها خلال الفترة المقبلة.

ويسود اتجاه قوى داخل أعلام المصريين فى عودة الإعلامى كريم حسن شحاتة إلى قناة الزمالك من جديد لتقديم برنامج زملكاوى، والذي سبق وقدمه كريم ، قبل أن يعلن مرتضى منصور الاستغناء عنه.

ولايزال عقده كريم شحاتة ساري مع شركة إعلام المصريين، وكان يستعد لتقديم برنامج رياضي، على شاشات التلفزيون المصري إلا أن اقتراح الآن تتم دراسته، بعودة كريم إلى شاشة قناة الزمالك من جديد، بعد رحيل مرتضى منصور.

ويمر نادى الزمالك بفترة صعبة وعصيبة بعدما خسر نهائى دورى أبطال أفريقيا على يد الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبعدها توديع بطولة كأس مصر على يد طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى صدمة كبير لجماهير القلعة البيضاء، وتبعها قرار صادم من وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحى، بحل واستبعاد مجلس الزمالك واحالته للتحقيقات، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادى لحين الإنتهاء من التحقيق أو مدة المجلس الحالى، أيهما أقرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً