اعلان

أحمد شوبير: تغريدة سبب فشل صفقة انتقال أحمد الشيخ للزمالك

احمد شوبير
احمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، عن كواليس فشل صفقة انضمام أحمد الشيخ إلى صفوف الزمالك، بعدما أثار الخبر جدل العديد من جماهير الكرة المصرية منذ إعلانه.

وقال 'شوبير' في تصريحاته على برنامجه الإذاعي، عبر راديو 'أون سبورت إف إم': 'أحمد الشيخ جلس مع أشرف قاسم ووقع عقود انضمامه بالفعل لفريق الزمالك، لكن محمد عطية المحامي العام الأول عضو اللجنة المؤقتة والمكلف بالإشراف على الكرة بالنادي، رفض إتمام التعاقد بسبب هجوم لاعب الأهلي السابق على القلعة البيضاء، من خلال تغريدة'.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: 'البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك وافق على الفور على ضم أحمد الشيخ، ولكن بعد العرض على اللجنة المؤقتة رفض المحامي العام الأول بالجيزة إتمامها لتنتهي صفقة ضم أحمد الشيخ عند هذا الحد مع أنه لاعب مميز للغاية'.

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: ' علي غزال فسخ عقده مع لاريسا اليوناني وبات لاعبًا حرًا، مؤكدا أنه تم عرضه على الزمالك لكن لم يكن هناك اهتمام كافٍ، ليدخل سموحة في الصفقة ونال توقيع اللاعب'.

وأشار:'أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بالزمالك تواصل مع فرج عامر رئيس سموحة، لكن طلبات رئيس النادي السكندري بالاستغناء عن كريم بامبو بشكل نهائي، جعلت الزمالك يتراجع، فأصبح 'غزال' لاعبا في سموحة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً