اعلان

ميشيل يانكون: هدفنا الفوز بالبطولات والشناوي يستطيع اللعب في أوروبا

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

استطاع النادي الأهلي التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب الزمالك بنتيجة هدفين لهدف، وتعد هي المرة الثانية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد تتويجه بها مع صن داونز عام 2016.

ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الذي استمر مع جهاز موسيماني حتى بعد رحيل فايلر، تحدث في تصريحات على قناة إم بي سي مصر، قائلا: 'عندما تتعاقد مع رجل أجنبي يكون الفوز بكل شئ هو الغرض، وعليك أن تفوز رغم الضغوط، الشناوي شخص يدرك الخطأ الذي يرتكبه وهذا أمر مهم في عالم كرة القدم، ولذلك يطور من مستواه وهو محترف جدًا، ويعلم أن مسيرة اللاعب قصيرة، وعلى مستوى الشخصية أجد أنه نضج كثيرًا في الفترة الأخيرة'.

وأكمل، 'عندما تلعب أمام الزمالك وتعلم أنك خسرت مرتين، بعض اللاعبين يشعرون بالخوف كالأطفال ولكن الشناوي لم يكن كذلك، وأعطى القوة للفريق بالكامل في اللحظة المناسبة كان موجود دون خوف'.

أصل الحكاية كل يوم هتعرفها مع عمرو أديب ومتخليش يفوتك حاجة من هنا :https://t.co/oP9JFPTZLd#الشناوي#عمرو_أديب#اسأل_الشناوي pic.twitter.com/7jnT5HxJJm

— MBC مصر (@mbcmasr) December 6, 2020

أنهى حديثه: 'هو نشيط جدًا ويرى الشئ قبل أن يأتي وهذا هو الأسلوب الجديد لحراس المرمى في العالم، ويمكنه اللعب في أوروبا والتألق ولكنه يلعب لنادي كبير أيضًا في أفريقيا، وطالما أنت هنا لماذا تسافر، أحب الأهلى جدًا وأتمنى تتويجه بالبطولات إن شاء الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً