اعلان

انطلاقة البداية.. تعرف على حكام افتتاحية الدورى الممتاز

حكام افتتاحية الدورى
حكام افتتاحية الدورى

كشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عن حكام مباريات اليوم الجمعة، في انطلاقة النسخة الجديدة من الموسم الكروي ببطولة الدورى الممتاز 2020-2021.

مباراة إنبي وأسوان

حيث من المقرر أن يدير مباراة إنبي وأسوان في الجولة الأولى، عبدالعزيز السيد، حكم ساحة، ويعاونه كل من وائل شعبان وعمر فتحي وأشرف مسعد، وحكم فيديو محمود بسيوني ومساعد فيديو أحمد عبدالله.

مباراة الطلائع والجونة

ويدير الحكم محمد سلامة مباراة طلائع الجيش والجونة ، ويعاونه كلًا من تامر رشاد وأحمد عبدالغني وسالم متعب، وفي تقنية الفيديو مصطفى مدحت وأحمد حمدي.

مباراة الإنتاج الحربى وسيراميكا

ويدير مباراة الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا، محمد يوسف حكم ساحة، ويعاونه كل من هشام الدسوقي وأسامة السيد ومحمد الدسوقي، فيما يتواجد في غرفة "الفار"، نادر قمر الدولة ويعاونه مصطفى عثمان.

وجدير بالذكر كانت لجنة المسابقات أعلنت أمس، عن نظام وشروط الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، الخاصة بالموسم الجديد 2020-2021، وأبرزها تطبيق عقوبة الهبوط إلى دور الدرجة الأدنى على أي فريق ينسحب من أي مباراة بالدوري، وفي حالة تطبيق هذا البند على أي فريق منسحب تقلل الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأدنى إلى فريقين، بالإضافة إلى الفريق المنسحب، بحيث يصبح إجمالي الهابطين من بطولة الدوري في نهاية الموسم 3 فرق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة