اعلان

أحمد بلال: فوز الأهلي بالبطولات أهم من الأداء.. خروج الزمالك من الكأس متوقع (خاص)

أحمد بلال
أحمد بلال

أكد أحمد بلال لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على أن هدف القلعة الحمراء واضح وهو حصد جميع البطولات والألقاب التى ينافس عليها، وهو الذي ظهر من خلال آداء وروح اللاعبين التي يؤدون بها خلال المباريات.

وقال أحمد بلال فى فى حواره لـ ' أهل مصر ': ' الأهلى لديه أهدافه وهى الفوز بالبطولات وهو واضح من خلال أداء وروح اللاعبين التي يؤدون بها خلال المباريات، والفوز على الزمالك بالبطولة الأفريقية أعطاهم روح معنوية عالية جدا، كما أن التتويج بكأس مصر أيضًا خطوة من ضمن الخطوات التى يسعى اليها النادى الأهلى'.

وتابع بلال تصريحاته قائلًا : ' الآداء منطقى ومقبول من لاعبى النادى الأهلى، وفى بعض الأحيان يكون أهم من الأداء الفوز بالبطولات والصعود إلى منصات التتويج وهذا ما يتبعه الأهلى الفترة الحالية'.

وأتم نجم الاهلى ومنتخب مصر تصريحاته قائلًا : 'خروج الزمالك من الكأس كان متوقع فدائمًا بعد الإخفاق يأتي إخفاق خاصة وعندما تكون المباريات متتالية ، كما أنه كان متوقع أيضًا أن يشهد تدهور بعض المستوى ويحصل إخفاق والرغبة عن اللاعبين تقل نوعًا ما بجانب وجود بعض أنواع الإحباط وهذا ما حدث للزمالك وأدت لخروجه من بطولة الكأس'.

وجدير بالذكر نجح العملاق الأحمر في اقتناص الثلاث ألقاب هذا الموسم، توج بالدورى المحلى وقبل انتهاء الموسم المنقضي بـ 7 جولات، وفي مباراة مثيرة عرفت باسم ' نهائى القرن' أمام الزمالك توج الأهلي ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، كما اختتمها بالفوز بكأس مصر بعد إقصاء طلائع الجيش من النهائي بصعوبة بالغة.

وفى المقابل يمر نادى الزمالك بفترة من أصعب فتراته بعد خسارة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلى، والخروج من الكأس على يد طلائع الجيش، ليخرج من الموسم فارغ اليدين دون تحقيق أى بطولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً